طلب فرز إلكترونياً

هي خدمة تمكن مالك العقار او المطور العقاري من التعاقد مع المكاتب الهندسية للحصول على  أفضل عرض سعر مناسب للبدء بعملية فرز الوحدات العقارية لإصدار الصكوك من وزارة العدل.

الفئة المستهدفة
ملاك العقار المطورين المكاتب الهندسية
المدة الزمنية
رسوم الخدمة
مجاناً
مميزات طلب فرز إلكترونياً
مميزات الخدمة
  • سرعة وسهولة اختيار مالك العقار أو المطور العقاري للمكتب الهندسي لرفع العقار مساحيًا​
  • تنظيم الحالة التعاقدية بين مالك العقار أو المطور العقاري مع المكاتب الهندسية​
  • زيادة التنافس بين المكاتب الهندسية في جودة و سرعة إنجاز طلبات الفرز​
  • اكتمال أتمتة تقديم إجراءات طلبات الفرز​
  • تحديد المدة الزمنية والأسعار للطلبات المقدمة وفق ضوابط محددة​
آلية تقديم الطلب قي طلب فرز إلكترونياً
المالك / المطور
تقديم طلب الفرز في منصة فرز الوحدات العقارية
المكتب الهندسي
يقدم المكتب الهندسي عرض سعر ويتم قبوله من قبل المالك
نــظــام ســـداد
سداد المقابل المالي للخدمة على المكتب الهندسي
فرز الوحدات العقارية
تدقيق ومعالجة طلب الفرز
نـظـام ســـداد
سداد رسوم الطلب وإقرار المكتب باستلام مستحقاته يتم إصدار محاضر الفرز و إرسالها إلكترونياً لكتابة العدل
وزارة العـــــدل
إصدار صكوك الملكية
%60 من المستخدمين أعجبهم محتوى الصفحة من 2843 تقييم