Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
متواجدون للإجابة على استفسارك دائمًا
الأسئلة الشائعة

نعم، وذلك في حال وجود مخالفة في الموقع لم يصرح عنها مالك العقار.


 

لا، لا يمكن لأحد الأطراف إلغاء الطلب بعد توقيع الاتفاق، إلا المكتب الهندسي وذلك في حال وجود مخالفة في الموقع لم يصرح عنها مالك العقار.

-    المكاتب الهندسية
-    ملاك العقارات والمطورين العقاريين

من خلال إقرار جميع الأطراف وإتمام عملية دفع كامل المستحقات.
ويحق لإدارة برنامج فرز الوحدات العقارية إيقاف خدمات المكتب في المنصة في حال عدم إتمام الطلب.

المدة المستغرقة لتلقي عروض السعر من المكاتب الهندسية 3 أيام عمل.

يجب على المستفيد أن يقوم برفع الطلب مرة أخرى.

عن طريق صفحة طلباتي في منصة فرز الوحدات العقارية تظهر للمستفيد جميع عروض السعر والمدة المستغرق لرفع الطلب ويمكن للمالك من خلالها قبول عرض السعر.

نعم يجب على المكتب الهندسي رفع عرض سعر والمدة المستغرقة لإنجاز الطلب.

هي المدة التي يتم إدخال بيانات طلب المستفيد من خلال منصة فرز الوحدات العقارية.

بعد موافقة المستفيد على عرض السعر تظهر للمكتب الهندسي أرقام التواصل للمستفيد.

قنوات التواصل
اتصل بنا
يمكنك الاتصال بنا عبر الرقم 199011
من يوم الاحد الى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً
الرد فوري
البريد الإلكتروني
نجيب على استفسارك من خلال البريد الإلكتروني subdivision@housing.gov.sa​
من الأحد إلى الخميس - الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً
يتم الرد خلال 24 ساعة
حساب X
يمكنك التواصل معنا من خلال subdivision_sa@
من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً​ طوال أيام الأسبوع
يتم الرد خلال 15 دقيقة
حساب facebook
يمكنك التواصل معنا من خلال فرز الوحدات العقارية​
من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً ​ طوال أيام الأسبوع
يتم الرد خلال 24 ساعة
تواصلوا معنا ​
يمكنك التواصل معنا عبر النموذج المرفق
من يوم الاحد الى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً​
الرد خلال ٢٤ ساعة
يمكنك زيارتنا في فروعنا

دليل المستخدم
دليل الشكاوي